احلى عالم


    متفرقات رياضيه

    شاطر
    avatar
    pirate
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 264
    العمر : 29
    نقاط : 43
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/11/2008

    متفرقات رياضيه

    مُساهمة من طرف pirate في الخميس ديسمبر 04, 2008 10:36 am

    متفرقات رياضيه

    تشيلسي ينفي مفاوضاته مع هيدينك



    أعلن نادي تشلسي الإنجليزي في بيان له نشر على موقعه على الإنتر نت أنه ليس هناك مفاوضات بين رئيس النادي ومالكه الروسي رومان إبراموفيتش مع المدرب الهولندي جوس هيدينك المدير الفني لمنتخب روسيا بخصوص توليه مهمة قيادة البلوز خلفا للبرتغالي جوزيه مورينهو، وأكد البيان أن النادي الإنجليزي يسعى حاليا لجلب مدرب مساعد للمدرب الحالي إفرام جرانت، وفي انتظار رد من مدرب أياكس تين كات الذي كان يعمل مساعداً لفرانك رايكارد في برشلونة الإسباني.



    عودة جالاس وغياب تريزيجيه عن تشكيلة المنتخب الفرنسي



    رغم أنه لا يزال يعاني من إصابة منعته من المشاركة في آخر ثلاث مباريات للمنتخب الفرنسي إلا أن المدير الفني للمنتخب ريمون دومينيك قام باستدعاء لاعب الأرسنال ويليام جالاس ليكون ضمن تشكيلة مباراتي جزر الفارو وليتوانيا اللتين سيقامان في 13 و17 من الشهر الحالي في تصفيات كأس أمم أوروبا 2008.
    ولكن المثير للدهشة في تشكيلة اللاعبين المنضمين هو غياب هداف اليوفينتوس الإيطالي ديفيد تريزيجيه، ويبدو أن السبب في ذلك هو تألق مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس ساها وعودته بدلا من تريزيجول.





    العقوبة تنتظر فريق سيلتك بعد اعتداء أحد مشجعيه على الحارس 'ديدا'



    أكدت آخر الأخبار الصادرة عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن العقوبة تنتظر نادي سيلتك الأسكتلندي بسبب حادث الاعتداء من أحد جماهير سيلتك على الحارس البرازيلي 'ديدا' حارس الميلان في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأول في بطولة دوري الأبطال الأوروبي، والذي انتهى بفوز سيلتك بهدفين مقابل هدف؛ وقد تم التحقيق في الواقعة حيث إن أحد مشجعي سيلتك دخل الملعب بعد إحراز فريقه هدف التقدم وقام بضرب 'ديدا' ووقع على الأرض؛ وبعدها استأنف الحكم اللقاء.

    وقد صرح 'ويليام جايلارد' مدير العلاقات في الاتحاد الأوروبي بأن العقوبة قد تصل إلى انتهاء اللقاء لصالح الميلان بالإضافة إلى نقل لقاءاته خارج ملعبه؛ وقد أكد السيد 'جالياني' مدير نادي الميلان أن الميلان لم يتقدم بأي شكوى ضد سيلتك؛ ولكن الحادثة نقلتها جميع وسائل الإعلام وعلى هذا الأساس ستتحدد العقوبة بعد تقديم تقرير حكم اللقاء ومراقب المباراة.


    'مانشيني' نابولي فريق قوي ولكن هدفنا الحفاظ على الصدارة





    أكد 'روبرتو مانشيني' المديرالفني لنادي الإنتر الإيطالي أن لقاء الغد أمام نابولي غاية في الصعوبة لأنه فريق قوي؛ وقال إن هدف فريقه الفوز والحفاظ على صدارة الدوري؛ لكنه أبدى خوفه من الإرهاق لتوالي المباريات في فترات قصيرة؛ وكذلك صعوبة اختيار تشكيلة اللقاء قبل صباح يوم المباراة؛ وقال 'مانشيني': ' أعتقد ان مباراة الغد سوف تكون مختلفة عن مباراة إيندهوفن في دوري الأبطال بعد بذل الكثير من الجهد في هذا اللقاء'.




    كاريك يغيب ستة أسابيع عن مانشستر للإصابة




    يفتقد مانشستر يونايتد الإنجليزي أحد أبرز لاعبيه في خط وسطه وهو الدولي مايكل كاريك بعد إصابته بكسر في الكوع خلال مباراة روما في دوري الأبطال الأوربي التي فاز فيها فريقه بهدف نظيف، ومن المقرر أن يغيب كاريك بسبب هذه الإصابة عن الملاعب ما يقرب من ستة أسابيع، يفتقده خلال هذه الفترة ناديه في مباريات الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، وكذلك سيغيب عن مباراتي المنتخب الإنجليزي ضد إستونيا وروسيا منتصف الشهر الحالي.

    وبهذه الإصابة ينضم كاريك إلى قائمة المصابين التي يعاني منها أليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر، والتي تضم أوين هارجريفز، والأسكتلندي دارن فليتشر والكوري الجنوبي بارك جي سونج.




    الاتحاد الأوربي يقرر تخفيض عقوبة سكولاري



    قررت لجنة الطعون التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم تخفيض العقوبة الموقعة على البرازيلي لويس فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرتغال من أربع مباريات إلى ثلاث مباريات فقط.

    وكان سكولاري قد تعرض لهذه العقوبة قبل تخفيفها عقب تعديه بالضرب على لاعب منتخب صربيا أثناء مباراة منتخب بلاده مع البرتغال، وبعد تخفيف العقوبة أصبح بإمكان المدرب البرازيلي أن يقود فريقه في مباراة بنفيكا في آخر مباريات التصفيات المؤهلة لأمم أوربا 2008 التي ستقام بسويسرا والنمسا في الحادي والعشرين من نوفمبرالمقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 20, 2018 9:45 pm