احلى عالم


    "سيات تريبو" الاختبارية تدخل خطوط الإنتاج في 2009

    شاطر
    avatar
    pirate
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 264
    العمر : 29
    نقاط : 43
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/11/2008

    "سيات تريبو" الاختبارية تدخل خطوط الإنتاج في 2009

    مُساهمة من طرف pirate في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 4:37 am

    "سيات تريبو" الاختبارية تدخل خطوط الإنتاج في 2009



    من المنتظر أن يتم إطلاق سيارة "سيات تريبو" الاختبارية ذات الدفع الرباعي كطراز إنتاج وذلك بعد النمو المتزايد للعلامة التجارية الإسبانية.

    فبعد تأثر موديل "اكسو" بسيارة أودي "أيه 4" فإن الصانع الايبيري اختار مرة اخرى من مجموعة خيارات فولسفاجن ليغني ويوسع نطاق مجموعته من السيارات. وهذه المرة فإن "فولسفاجن تيجوان" التي تعتبر سيارة بديعة وخلاقة ستكون الملهمة الاساسية لسيارة سيات تريبو الرياضية ذات الدفع الرباعي.

    وأشارت صحيفة القبس الكويتية عبر موقعها الإلكتروني إلى أن الظهور الأول للسيارة الجديدة في صورتها الاختبارية كان في معرض فرانكفورت للسيارات 2007، حيث كشف النقاب جزئيا بواسطة الرسومات والتصاميم الاولية وقيل يومها انه مستقبلا ستصبح اكثر تحديدا ودقة وجمالا بفضل مهارة الرسامة كريستيان شولت.

    وبالمقارنة مع المفهوم العام للسيارة، فهناك تغيرات كبيرة قد حصلت، لكن اصالة الخط التي وضعها البلجيكي دونكر وولك تمت المحافظة عليه، كما ان ابوابها الخمسة وشكلها الجذاب وخطوطها الرياضية تميزها وتجعل منها سيارة ملفتة للنظر ولا ننسى طبعا واجهتها الامامية بمصابيحها الطويلة والكلاندر الوسطى الذي يتوسطه شعار الشركة المصنعة.

    ومن الناحية الفنية فإن "تريبو" مزودة بنظام الدفع الرباعي ذاته، أما المحرك فهو توربو مزدوج بقوة 204 احصنة يعد بأن يكون اقوى من محرك تيغوان، لكنها اقصر بعض الشيء (4،30 سنتيمترات مقابل 4،43 لسيارة "فولسفاجن تيغوان".

    وسيتم الكشف عن تريبو في معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر 2009 على ان يبدأ العمل بتسويقها بحلول عام 2010.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 12:06 pm