احلى عالم


    كار ميدل إيست: "إنفينيتي إي إكس 35"

    شاطر
    avatar
    pirate
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 264
    العمر : 29
    نقاط : 43
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/11/2008

    كار ميدل إيست: "إنفينيتي إي إكس 35"

    مُساهمة من طرف pirate في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 4:35 am

    كار ميدل إيست: "إنفينيتي إي إكس 35" أفضل سيارة دفع رباعي لعام 2008



    اختارت مجلة "كار ميدل إيست" طراز "إي إكس 35" من "إنفينيتي" لتكون أفضل سيارة دفع رباعي مدمجة لهذا العام. وجرى تقييم السيارة واختيارها لنيل الجائزة من قبل لجنة من الحكام في المجلة، التي تعتبر إحدى أشهر مجلات السيارات في المنطقة.

    وتشتهر "إنفينيتي إي إكس 35"، التي أطلقت لأول مرة العام الحالي، بكونها سيارة استثنائية ضمن فئتها.

    وقال توم بيرد رئيس تحرير مجلة "كار ميدل إيست" في تصريحات أوردتها صحيفة القبس الكويتية عبر موقعها الإلكتروني "عند تجربتنا لسياراة "إنفينيتي إي إكس 35" مطلع هذا العام، فوجئنا بمدى مرونتها أثناء القيادة، حيث بدت أشبه بسيارة هاتشباك رياضية بدلا من سيارة دفع رباعي تقليدية مرتفعة عن الطريق، وعلى الرغم من ملاءمتها اكثر للطرق المعبدة، لكنها لن تتهرب من خوض غمار الطرق المتوسطة الوعورة في حال دعت الحاجة الى ذلك".

    وقال المدير العام لوحدة سيارات "إنفينيتي" في الشرق الأوسط أبهيجيت بانديت: "أنا سعيد للغاية، لقد تم تدشين "إي إكس 35" في المنطقة في مارس 2008، ونحن سعداء بتجاوب العملاء معها ورأيهم فيها، وكلي ثقة بأن ذلك التقييم المميز الذي حصلنا عليه، سيشجع المزيد من العملاء المحتملين على زيارة صالات عرض انفينيتي واختبار قيادة "إنفينيتي إي إكس 35" الملهمة".

    وتتميز "إي إكس 35" بمجموعة رائعة من الأنظمة التقنية، فهي أول طراز "إنفينيتي" يعتمد نظام شاشة الرؤية الشاملة "Around View Monitor AVM" الذي يعتمد أربع كاميرات خارجية صغيرة ترسل صورها إلى شاشة في لوحة القيادة، مما يؤمن مساندة فعالة للغاية لركن السيارة عبر توفير رؤية من الاعلى الى الاسفل لخارج السيارة.

    ويعكس تصميم انفينيتي "إي إكس 35" المتموج والانيق جاذبية خالدة واطلالة لافتة تتمحور حول طابع الكوبيه الفخم وعملية سيارات الدفع الرباعي، كما تضفي الخطوط السلسة على السيارة طابعا متألقا يزخر بالسرعة والاناقة والجودة، وعلى غرار طرازات انفينيتي جميعها، تمتاز "إنفينيتي إي إكس 35" بمقصورة ركاب رائعة ملهمة تتواصل مع السائق والركاب من الناحيتين العملية والجمالية.

    وفيما يتعلق بالبطاقة الفنية لـ"إنفينيتي إي إكس 35" 2008، فهي مزودة بمحرك من ست اسطوانات على شكل V سعة 3،5 ليترات يولد قوة قصوى اجمالية تبلغ 314 حصانا، وتنقل قوته عبر ناقل حركة اوتوماتيكي من خمس نسب «تحكم الكتروني مع تحكم متكيف بالتعشيق»، بالاضافة الى وضعية تعشيق يدوية متتابعة تؤمن ميزة «ملاءمة دورات المحرك اثناء التعشيق نزولا» تعمد هذه الميزة الى رفع دورات المحرك في كل مرة يعشق فيها السائق نزولا.

    وتشير الشركة الى ان طراز "إنفينيتي إي إكس 35" حصد المرتبة الاولى عن «فئة سيارات القاعدة الفاخرة» في استطلاع «جاي دي باور اند اسوشياتس» للجودة الاولية لعام 2008، وتصنف دراسة الجودة الاولية، جودة السيارات الجديدة المباعة في الولايات المتحدة الاميركية وذلك بعد مرور 90 يوما على اقتنائها.

    وقد ارتفعت مبيعات انفينيتي في دول مجلس التعاون الخليجي من 4000 سيارة تقريبا في عام 2005 لتصل الى 6000 سيارة في 2006، وتابعت ارتفاعها لتسجل 7000 سيارة في عام 2007 ومن المتوقع لها ان تتخطى حاجز الـ 11000 سيارة في العام المالي 2008.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 11:11 pm