احلى عالم


    برشلونة يزيد من جراح البايرن عمقاً ويفوز عليه برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

    شاطر
    avatar
    RAN
    بحار فضى
    بحار فضى

    انثى
    عدد الرسائل : 252
    نقاط : 310
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/12/2008

    برشلونة يزيد من جراح البايرن عمقاً ويفوز عليه برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

    مُساهمة من طرف RAN في الخميس أبريل 09, 2009 4:39 pm

    السلام عليكم ورحمة الله

    برشلونة يزيد من جراح البايرن عمقاً ويفوز عليه برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا





    ما أشبه الليلة بالبارحة ..إستقبل بايرن ميوينخ عملاق الكرة الألمانية تسعة أهداف في إسبوع واحد فبعد خماسية فولفسبورج مطلع هذا الأسبوع في الدوري الألماني جاء الدور علي برشلونة ليعمق جراح بايرن ميوينخ ويفوز عليه بأربعة أهداف في ذهاب دوري أبطال أوروبا علي ملعب الكامب نو وسط علامات التعجب علي أداء حراسة المرمي وخط دفاع بايرن ميوينخ.

    كانت الدقيقة التاسعة هي نقطة التحول في اللقاء حيث أفتتح النتيجة الأرجنتيني ميسي بعد أن لاحت له الكرة من الكاميروني ايتو لينفرد بالمرمي ويسجل الهدف الأول لبرشلونة .

    وبعد الهدف الأول بثلاثة دقائق يصنع ميسي الكرة للكاميروني ايتو لينفرد بالمرمي ويضع الكرة بين قدمي بات حارس بايرن ميونيخ ليسجل الهدف الثاني لفريقه.

    وينطلق الفرنسي هنري من الناحية اليسري ليخترق منطقة الجزاء ويلعب كرة عرضية أرضية لتجد ميسي في الدقيقة 38 ليحرز الهدف الثالث لبرشلونة.

    وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الاول بدقيقتين يتبادل لاعبي برشلونة الكرة لتجد الفرنسي هنري في الناحية اليسري منفرداً بالمرمي فلا يجد اي معاناة في رفع النتيجة اللقاء الي الرقم أربعة لبرشلونة لينتهي الشوط الأول بعد أن أحتسب الحكم أربعة دقائق وقت بدل ضائع بسبب اصابة حارس مرمي بايرن ميونيخ بات إثر كرة مشتركة مع الفرنسي هنري.

    وكان أبرز أحداث الشوط الأول هو قيام حكم اللقاء هاورد ويب بطرد الأسباني جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة عقب تزايد حدة إنفعالاته بسبب عدم أحتساب الحكم ركلة جزاء لميسي.

    ومع إنطلاقة الشوط الثاني تستمر سيطرة برشلونة علي مجريات اللقاء وسط اداء دفاعي لبايرن ميوينخ .

    وتأتي الدقيقة 59 لتلوح فرصة تعزيز النتيجة لميسي حيث يسدد الكرة لترتطم بحارس بايرن ميونيخ والقائم وتخرج خارج الملعب ليترك جميع من في الملعب مصاباً بالدهشة.

    وتشهد الدقيقة 71 أول فرصة حقيقية لبايرن ميوينخ حيث ينفرد زي روبرتو بمرمي فيكتور فالديز ليجد مدافع برشلونة بويول ليشترك معه في الكرة وتضيع خارج الملعب

    ويخرج تيري هنري في الدقيقة 74 ويدخل بدلاً منه المالي سيدو كيتا في تغيير الهدف منه زيادة دعم وسط الملعب واستكمال لمسلسل السيطرة للاعبي برشلونة.

    ويخترق انيستا دفاعات بايرن ميونيخ في الدقيقة 78 ويراوغ المدافعين ويضع الكرة فوق العارضة ليضيع هدف جديد لبرشلونة.

    وفي الدقيقة 81 يدخل بوسكيتس أرض الملعب ويخرج يايا توريه في ثاني تبديلات برشلونة في اللقاء.

    وقبل نهاية اللقاء يخرج المتالق صامويل ايتو وسط اشارات الاعجاب من جانب الجماهير الكتالونية بعدما قدمه من اداء مميز ويدخل بدلاً منه الاسباني بويان .

    ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع يفشل اي من الفريقين في إظهار اي جديد خلالها لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بأربعة أهداف نظيفة ليقترب برشلونة من حجز أحد مقاعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

    وارجو ان يكون التقرير نال اعجابكم
    تحياتي




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 5:02 am