احلى عالم


    "فولكس فاجن" تطرح خدمة تحديد مواصفات السيارة عبر الإنترنت

    شاطر
    avatar
    pirate
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 264
    العمر : 29
    نقاط : 43
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/11/2008

    "فولكس فاجن" تطرح خدمة تحديد مواصفات السيارة عبر الإنترنت

    مُساهمة من طرف pirate في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 4:22 am

    "فولكس فاجن" تطرح خدمة تحديد مواصفات السيارة عبر الإنترنت

    أعلنت فولكس فاجن الشرق الأوسط عن منح عملائها ومحبي سياراتها في عموم المنطقة الفرصة لتحديد مواصفات سياراتها كما يرغبون بها وذلك عبر إطلاق خدمة تحديد مواصفات السيارات حسب الطلب عبر شبكة الانترنت والمتوفرة على الموقع الإلكتروني لفولكس فاجن الشرق الأوسط www.volkswagen-me.com.

    وتسمح هذه الخدمة الجديدة للعملاء بتحديد طراز السيارة والانتقاء من بين مجموعة من الخيارات والمواصفات الإضافية في داخل السيارة وخارجها لتشكيل سيارة فولكس فاجن المثالية التي يرغبون بها.

    وأشارت صحيفة القبس الكويتية عبر موقعها الإلكتروني إلى أن الخيارات الموجودة تتضمن لون السيارة وحجم المحرك وفرش السيارة الداخلي والتجهيزات الاختيارية والعجلات وألوان ومواصفات المقصورة الداخلية.

    ومع إطلاق خدمة تحديد مواصفات السيارات حسب الطلب، أصبح بإمكان العملاء تحديد مواصفات السيارات وطباعة وتخزين نماذج عنها لعرضها أو الاطلاع عليها لاحقا.

    وقالت مديرة التسويق والعلاقات العامة في فولكس فاغن الشرق الأوسط آيريس كراسكا: “تعد خدمة تحديد مواصفات السيارات حسب الطلب عبر شبكة الانترنت التي قمنا بطرحها عبر الموقع الإلكتروني لفولكس فاجن الشرق الأوسط وسيلة عظيمة نعرض من خلالها لزبائننا جميع طرز سيارات فولكس فاجن والخيارات والمواصفات التي يمكن اضافتها، والتي تكون متوفرة في المنطقة، الأمر الذي يسمح للزبائن بتصميم سيارة أحلامهم من فولكس فاغن، وتمنح هذه الخدمة للزبائن المعلومات التي يحتاجونها لكي يتخذوا القرار الصحيح لشراء السيارة، وذلك في الوقت الذي يلائمهم وبالأسلوب الذي يريحهم، وهذا هو الهدف الرئيسي من وراء هذه الخدمة”.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 12:01 pm